السبت 27 أبريل 2024 مـ 06:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
فى ضربة أمنية مؤثرة ضد حائزى ومتجرى القطع الأثرية.. ضبط 1118 قطعة أثرية مختلفة بحوزة موظف بأسيوط بقصد الإتجار نقل مواطنين اثنين من مصر إلى المملكة لاستكمال علاجهما فريق طبي سعودي يفوز بالمركز الأول في مسار السرطان في هاكاثون مختبر الابتكار بنظم الصحة بجامعة هارفارد مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات ايوائية للمحافظات اليمنية المتضررة من السيول والأمطار وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة المملكة تختتم مشاركتها الفاعلة في مؤتمر الطاقة العالمي في هولندا.. والجناح السعودي يشهد عقد 33 جلسة نقاشية كشف حقيقة إدعاء شخص على قناة فضائية بوجود اكتشاف أثري بمنزل بنزلة السمان بالجيزة ضبط (441) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. رسالة خاصة لإمام عاشور من قلب غزة قبل موقعة مازيمبي.. ما القصة؟ سباقات ماراثون الكانوي والكياك والباراكانوي بنهر النيل في ذكرى تحرير سيناء مصدر رفيع المستوى: تقدم ملحوظ في تقريب وجهات النظر بشأن التوصل لهدنة بقطاع غزة مساعد وزير التعليم: إنشاء 100 مدرسة خاصة سنويا على مستوى الجمهورية

الحريفة يواصل مفاجآته ويستمر في صدارة شباك تذاكر السينما

الحريفة
الحريفة

واصل فيلم «الحريفة» بطولة نور النبوي وعدد كبير من الشباب تقديم مفاجآت في شباك التذاكر المصري منذ إطلاقه بالقاعات 4 يناير الماضي؛ حيث واصل التصدر للأسبوع الثاني على التوالي؛ متفوقًا على كل الأفلام المعروضة في موسم «رأس السنة».

إيرادات فيلم الحريفة

وجمع فيلم «الحريفة» أمس الجمعة إيرادات مميزة للغاية تصدر بها الإيراد اليومي بفارق كبير للغاية عن أقرب منافسية حيث جمع 2،087،068 جنيها أمس؛ لتصل كل إيراداته إلى 15 مليون جنيها خلال 16 يوما فقط.

"الحريفة" يواصل هيمنته على صدارة شباك تذاكر السينما

الفيلم الجديد نقلة في السينما الشبابية مؤخرًا وتوقع عدد كبير من صناع السينما والنقاد أن يتحول أبطال الفيلم الجديد إلى نجوم شباك خلال الفترة القلريبة القادمة بعد هذا الفيلم المميز الذي قدمه المنتج طارق الجنايني بالتعاون مع شركة سينرجي فيلمز في تجربة جديدة ومختلفة.

أبطال فيلم الحريفة

"الحريفة" من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج شركتى "سينرجى فيلمز" و"تى فيجن"، ويشارك فى بطولته مجموعة من الشباب، إلى جانب نور النبوى، وهم: أحمد غزى، ومطرب المهرجانات "كزبرة"، ونور إيهاب، وخالد الذهبى، وعبد الرحمن محمد، وسليم الترك، مع ظهور خاص للفنانين بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ومشاركة تمثيلية أولى لنجم كرة القدم السابق، أحمد حسام "ميدو.

قصة فيلم الحريفة

"الحريفة" تدورأحداثه في إطار من الكوميديا حول لاعب كرة قدم يُدعى "ماجد" يقدم دوره الفنان الشاب نور خالد النبوي تدفعه ظروف عائلته إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على زملاء من خلفيات اجتماعية مختلفة، وينضم إلى فريقهم لكرة القدم، الذى يشارك فى مباريات داخل الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون بالفوز بلقب بطولة كبيرة جائزتها المالية مليون جنيه.