الأحد 28 أبريل 2024 مـ 07:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير... سمو وزير الخارجية يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة ”نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة

ما ينوب المخلص .. إصابة شاب خلال فض مشاجرة بالفيوم

الشاب المصاب
الشاب المصاب

شهدت منطقة ابو عيطه التابعة لدائرة مركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، مشاجرة سواقين تكاتك، لخلاف علي أولوية المرور ، نتج عنها إصابة شخص تدخل لفض المشاجرة، وتم نقله إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة .


فبسبب الخلاف على أولوية احتدم النقاش يين سائقي «توك توك»، على إثرها تدخل شاب يدعي« أسامه عمر » لمحالة تهدئة الأمور بينهما، وسرعان ما تحول الأمر إلى تشابك بالأيدى، فتدخل الضحية لمحاولة إنهاء الشجار لكنه أصيب بضربة على رأسه بآله حادة تسببت في إصابتها بإرتجاج بالمخ، وتم نقل الشاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة .


وروى أحمد خالد شاهد عيان على الواقعه أن أسامه ماكنش طرف في الخناقة، دى كانت بين سائق توك توك وسائق آخر على أولوية المرور في الشارع، ولكن أسامه وقتها كان بيحاول يمنع حدوث مشكله

تابع:قام أحد أطراف المشاجرة بضرب اسامه بآلة حادة على رأسه أثناء وقوفه لفض الشجار، ليسقط على الأرض غارقًا في دمائه، وتم نقله إلى المستشفى.


تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من العقيد أحمد المغازي مأمور مركز شرطة سنورس يفيد تلقيه إخطار من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بدائرة المركز، وسقوط مصاب، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين ساقين علي أولوية الركوب، وتسبب المشاجرة في اصابه شاب يدعي اسامه عمر 39 عاما، وتم نقله إلى مستشفى سنورس المركزي ووضعه داخل قسم العنايه المركزه لخطورة حالته.
وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفى المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.