الأحد 28 أبريل 2024 مـ 03:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة بدعوة من المملكة.. عُقد الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية في الرياض لبحث تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد فوز صعب على الطلائع أصحاب النوايا السيئة فسروها غلط.. محمد عبد المنعم يكشف سر لقطته الغريبة أمام مازيمبي الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي (صور) رونالدو يقود النصر أمام الخليج بالدوري السعودي

بعد تحذيرات الأرصاد.. إجراءات عاجلة لمواجهة موجة الطقس السيئ بأسيوط

سوء الأحوال الجوية
سوء الأحوال الجوية

رفعت محافظة أسيوط حالة الاستعداد بجميع مراكزها، وفعلت غرف العمليات تحسبا لسوء الأحوال الجوية، بعد تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في ظل موجة الطقس السيئ.

ووجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط برفع درجة الاستعداد بجميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والمديريات والهيئات وتفعيل غرف العمليات تحسبًا لسقوط أمطار بناءًا على تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بدءًا من اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 وحتى غدًا السبت 24 فبراير 2024 أو انتهاء موجة الطقس السيئ.

 

موجة الطقس السيئ بأسيوط

 

وكلف اللواء عصام سعد جميع رؤساء المراكز والأحياء والقرى وكافة الأجهزة المعنية وشركات المرافق بإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة أية تقلبات في الطقس سواء نشاط للرياح أو سقوط أمطار.

كما وجه بالتأكد من جاهزية كافة المركبات والمعدات ومراجعة المهمات والأدوات الخاصة بالإغاثة ومراجعة البالوعات والمصارف وأعمدة الإنارة في الشوارع والمرور على كافة مخرات السيول بنطاق المحافظة.

الطقس السيئ بأسيوط

 

متابعة غرفة إدارة الكوارث والأزمات

 

وأشار المحافظ إلى متابعة غرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء بصفة مستمرة مع كافة الجهات المعنية واتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة أية طارىء أو سوء في الأحوال الجوية.

وأشار إلى اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمواجهة أية سوء في الأحوال الجوية قد تحدث ومراجعة جاهزية كافة القطاعات وعلى تواصل مستمر مع لمتابعة حالة الطقس أو أية تغييرات مناخية والتعامل الفوري معها.

موضوعات متعلقة