الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 04:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية ٥١ لغة عالمية و٧٤ مترجما لإرشاد قاصدي المسجد الحرام وزارة الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة الداخلية تكشف تفاصيل منشور ادعى صاحبه سرقة الدراجات النارية في الفيوم بصورة متكررة ضبط (555) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. سداسية للنصر فى شباك نجمة سيناء للمرة الثانية على التوالي.. صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لآفاق الاقتصاد السعودي ليصبح الثاني عالمياً لعام ٢٠٢٥ احتفاء بيوم التراث العالمي... المملكة تقدم للعالم كنوزها التاريخية وإرثها الحضاري الفريد مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم أطنان من التمور هدية المملكة لأذربيجان وكوتديفوار وأوغندا وكينيا والأردن هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم المصنفات الحقيقة وراء إستغاثة لتغيب طفل بأسيوط

رئيس التحرير يكتب : إيهاب جلال والإسماعيلي

رئيس التحرير
رئيس التحرير

محمد حلمي يكتب:

منذ تولي ايهاب جلال وجهازه المعاون المسؤولية الفنيه للنادي الاسماعيلي كان طموح البقاء هو الشغل الشاغل للجماهير ومن ثم عودة الكورة الجميلة من جديد ومع تحسن الأداء والنتائج شئيا فشيئا زاد الطموح واصبحنا نطمع للوصول إلي المربع ذهبي وأصبح اللاعبين هم احسن اللاعبين في الدوري المصري فجأه واصبحنا نطلب ضم البعض منهم للمنتخب القومي وصعدنا بهم للسماء السابعه.

ولم يكن تقدير الموقف صحيحا لدي بعض الجماهير فهؤلاء اللاعبين هم أنفسهم من وضعونا في هذا المكان والي الان جميع المباريات التي خاضها الفريق هي لفرق تصارع الهبوط فرق ضعيفه فنيا .

واعتقد ان التفاؤل شئ جميل لكن الإفراط فيه يصيبك في نهايه الامر بالخذلان والصدمه مازال أمام الاسماعيلي الكثير ليعود من جديد ومازل هناك الكثير لكي يصل الي للمربع الذهبي فالبقاء في المنطقه الدافئه هذا الموسم هو في حد ذاته انتصار كبيرا لفريق تعرض لنكبات وصدمات تهدم اي فريق ارفعوا الضغط عن ايهاب جلال واللاعبين وادعمهوهم لكن لا تفرطون في التفائل لدرجه المربع الذهبي ووجهوا أقلامكم لرئيس النادي لدفع غرامه نادي النجوم التي قد تؤثر كثيرا في مسيره الفريق وجهازه الفني ولا تبالغوا في الاشاده باللاعبين عند الفوز ولا تبالغوا في الاساءه اليهم عند الخساره .

جمهور الاسماعيلي ينتظر فريق رياضي كبير لان خرج منه كتير من النجوم علي ابو جريشه وحسني عبد ربه وغيرهم من النجوم اتمني لهم كل التوفيق وخاصة الخلوق المحترم المدير الفني ايهاب جلال الذي يستحق الكثير .