الخميس 23 مايو 2024 مـ 05:18 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
تأييد حكم الحبس والغرامة على منة شلبي في تهمة حيازة المخدرات ضبط شخص بتهمة استخدام مسكنه لتصنيع الأسلحة بالقاهرة تحرك برلماني بعد غرق معدية أبو غالب.. غير آمنة ومطالب بإنشاء كوبري بديلا المعدية سؤال برلماني بشأن خطة الاستفادة من مخلفات الهدم والبناء وإعادة تدويرها بشكل يحقق عائد اقتصادي علاء عابد: ندعم القيادة السياسية المصرية في جميع قراراتها..وقناة السويس أهم ممر ملاحي في العالم حصيلة إيرادات فيلم شقو بدور العرض أمس اليوم.. كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في دبي أحمد العوضي في حلقة خاصة مع عمرو الليثي.. السبت المقبل المملكة تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من أربطة الخبز للأسر اللاجئة في شمال لبنان الصندوق الثقافي السعودي يٌشارك في مهرجان كان السينمائي الدولي للعام الثالث تواليًا اقتصار الدخول على حاملي تأشيرات الحج.. عدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة اعتبارًا...

حالة الطقس المتوقعة البوم الأربعاء

حالة الجو
حالة الجو

كتب - صلاح ضرار

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر 2022، حيث أنه من المتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة الى المناطق الداخلية ( جنوب الوجه البحرى - مدن القناه -ووسط سيناء- القاهرة الكبرى ).

حالة الطقس اليوم الأربعاء

كما يستمر الطقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية.

وتسجل درجات الحرارة اليوم الأربعاء كالتالى:

القاهرة 25 العظمى 20 الصغرى

- 6 أكتوبر 26 العظمى 19 الصغرى