الخميس 28 مارس 2024 مـ 06:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
إيقاف ضابط شرطة عن العمل بعد تعديه على سائق توك توك بالجيزة. وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 44 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة تدشين برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور في مصر ”مبادرة السعودية الخضراء”.. دور رائد للمملكة في مواجهة تغير المناخ وتعزيز حماية الكوكب أطقم طبية وإسعافية بمختلف التخصصات وآليات مدعمة بأحدث التقنيات لرعاية ضيوف الرحمن في المسجد النبوي الداخلية: إتخاذ الإجراءات القانونية ضد ثلاثة أشخاص لاتهامهم بغسل ((50))مليون جنيه ‏الداخلية: ضبط كيانين تعليميين وهميين ضبط (510) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. راجعين من أكل عيشهم صايمين.. أحزان في العياط بسبب حادث الإقليمي المفزع.. صور سلوى خطاب تكتشف تعاطي ابنتها للمخدرات في الحلقة السابعة عشرة من صدفة علاء مرسي لـ«ع المسرح»: الفن الحرام هو اللي يظهر مساوئ بلدي بيع المخدرات في الحي الشعبي.. النيابة تستمع إلى أقوال إمبراطور الكيف بالمرج

الداخلية .كشف ملابسات عدة أشخاص بانتحال صفة رجال شرطة والاستيلاء على سيارة وأموال مالية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

صلاح ضرار

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة انتحال عدد من الأشخاص صفة رجال شرطة بالجيزة والاستيلاء على سيارة ومبالغ مالية، وتم ضبط مرتكبي الواقعة.

كان قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة قد تلقى بلاغا من شقيقين وصديقهما "مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم" أنه حال قيام الشقيقين بطلب توسط من صديقهما لتغيير عملات أجنبية خارج نطاق المصارف الشرعية اتفقوا على التقابل مع أحد الأشخاص بدائرة القسم، أوهمهم ذات الشخص وآخر كان بصحبته بتجهيز العملة الأجنبية.

وحال الانتظار فوجئوا بسيارة ميكروباص يستقلها 5 أشخاص إنتحلوا صفة رجال شرطة وإصطحبوا المُبلغين وإستولوا على (سيارة خاصة بأحدهم بها مبلغ مالى و4 هواتف محمولة ولاب توب وبعض الأوراق، وعقب ذلك تخلوا عن المبلغين وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهم 15 ومن بينهم أحد المُبلغين "صديق الشقيقين".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهم عدا أحدهم "تم تحديده" وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتبين قيام صاحب سيارة مشروبات مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر بالاستيلاء على السيارة وما بداخلها، وعقب تقنين الإجراءات أمكن استهدافه وضبطه، وبمواجهته أقر بأنه وجد السيارة متروكة فقام بالاستيلاء عليها وما بها وتم بإرشاده ضبط السيارة والمسروقات.