السبت 11 مايو 2024 مـ 12:48 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

خانت زوجها مع ابن عمه وقتلاه ثم قطعاه إلى 40 جزءًا

متهمة
متهمة

يواصل فريق التحقيق المشكل في واقعة مقتل سائق على يد زوجته وتقطيع جثته إلى أجزاء، التحقيقات مع المتهمة وعشيقها لسرعة التوصل إلى باقي أجزاء الجثة.

وكشفت التحقيقات أن فريق البحث الجنائي عثر على بعض أجزاء الجثة، وما زال يبحث عن باقي أجزاء جثة القتيل، والتي ألقتها زوجته في مناطق متفرقة.

وقال المتهمة: إنها قتلت زوجها بمساعدة عشيقها - يرتبط بصلة قرابة مع المجني عليه - بعد قضاء ليلة حمراء مع عشيقها، موضحة أنه أثناء العلاقة غير الشرعية مع عشيقها اختمرت في ذهنها فكرة التخلص من الزوج لتخلو لهما الأجواء وممارسة العلاقة بينهما، مشيرة إلى أن عشيقها وعدها بالزواج بعد التخلص من زوجها فتحمست للفكرة، واتفقا معا على خطة قتله.

"ياريتنى ما قدمت بلاغ مكنش حد عرف حاجة"

وأضافت المتهمة أن الخطة ظلت لفترة من الوقت لدراستها حتى لا يكتشف أمرها، ولكن فكرة الإبلاغ عن اختفاء المجني عليه في قسم الشرطة كانت باقتراح من عشيقها قائلة: "ياريتنى ما قدمت بلاغ مكنش حد عرف حاجة".

وانهارت المتهمة بالبكاء محاولة إلقاء التهمة على عشيقها بأنه هو السبب وراء ارتكاب هذه الجريمة البشعة.

واعترفت المتهمة بأنها كانت تخون زوجها لمدة عامين مع عشيقها، يرتبط بصلة قرابة مع المجنى عليه، ومع تكرار المشكلات بين المتهمة وزوجها قررت التخلص منه، واتفقت مع عشيقها على قتله.

اعترافات مثيرة للمتهمة بقتل زوجها

وأضافت فى اعترافاتها أنها أعطت زوجها عددًا من الأقراص المخدرة، واتصلت بعشيقها ليحضر إلى المنزل وضربا المجني عليه على رأسه بعصا خشبية أثناء نومه؛ ما أدى إلى مصرعه، وقاما بسحبا المجني عليه إلى حمام المنزل، وقاما بتقطيعه إلى 40 جزءًا مقسمين بـ10 أكياس وتوزيعها على صناديق قمامة متفرقة حتى تأكلها الكلاب وتختفي الجثة، ولا يتوصل رجال المباحث إلى الجريمة.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغا من سيدة تفيد بتغيب زوجها "سائق" عن المنزل، وبإجراء التحريات تبين أن القتيل لديه سيارة نصف نقل وأنه كان فى منزله فى نفس اليوم التى ادعت زوجته فيه اختفائه.


وأضافت التحريات أن الزوجة تربطها علاقة غير مشروعة بابن عم القتيل، ويعمل عامل رخام واتفقا على قتله، ونفذا جريمتهما بتسميمه ثم تقطيع جثته ووضعها داخل أكياس بلاستيك سوداء وألقياها بجوار صناديق القمامة لتنهشها الكلاب، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وعثرت أجهزة الأمن على بعض أجزاء من جثة سائق قتلته زوجته بمساعدة عشيقها بمدينة بدر فيما يجرى البحث عن باقى أجزاء الجثة التي قامت الزوجة بالقائها فى مناطق متفرقة.