الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 07:29 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
أكاديمية الشرطة وقطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية يستقبلان وفداً من وزارة الشباب والرياضة وزارة الداخلية تستقبل الشباب المشاركين في النسخة الثالثة من برنامج القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية ) ( وزارة الداخلية تستقبل الشباب المشاركين في النسخة الثالثة من برنامج القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية ) نسرين طافش تتصدر تريند جوجل» بعد منعها من السفر لطفي لبيب عن عادل إمام: لن يتكرر مرة أخرى رفع 42 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع بحملات مرورية تحرير 1325 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة مصدر أمني يكشف موعد انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد بعد تداول جرائمه على ”فيس بوك”.. القبض على لص المنازل ببورسعيد الشفاء العاجل للمستشار تركى آل الشيخ اللجنة الفنية السعودية - المصرية للنقل البحري والموانئ تختتم أعمال اجتماعات الدورة الثامنة بالإسكندرية سمو وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية الـ (33) بالبحرين

موعد ومنافس مصر المحتمل في كأس أمم أفريقيا 2023

منتخب مصر
منتخب مصر

تعادل منتخب مصر بالأمس مع منتخب الرأس الأخضر بهدفين لكل منتخب، في المباراة التي جمعت بينهم، ضمن ختام لقاءات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية على ملعب «فيليكس هوفويت بوانيي».

وحل منتخب مصر بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، بكأس أمم أفريقيا 2023 برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات بنفس النتيجة هدفين لكل منتخب، مع غانا وموزمبيق.

ليتأهل عن المجموعة الثانية كلا من الرأس الأخضر في المركز الأول، ومصر بالمركز الثاني، مع فقدان المجموعة فرصة المنافسة على أفضل ثوالث في المجموعات، وهو ما يعني خروج غانا وموزمبيق رسميًا من كأس أمم أفريقيا.

ويبحث عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة مصر القادمة في دور 16 من منافسات كأس أمم أفريقيا، ومن هو منافس المنتخب في الدور القادم، من البطولة الجارية الآن في كوت ديفوار.

وينتظر منتخب مصر وصيف المجموعة السادسة، التي تضم المغرب، والكونغو الديمقراطية، وازمبيا؛ بالإضافة إلى تنزانيا، وترتيب المجموعة حتى الآن يشير إلى وجود الكونغو الديمقراطية في المركز الثاني.

وتقام المباراة التي تجمع بين مصر ووصيف المجموعة السادسة، يوم الأحد المقبل الموافق 28 يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.