الخميس 28 مارس 2024 مـ 04:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
إيقاف ضابط شرطة عن العمل بعد تعديه على سائق توك توك بالجيزة. وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 44 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة تدشين برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور في مصر ”مبادرة السعودية الخضراء”.. دور رائد للمملكة في مواجهة تغير المناخ وتعزيز حماية الكوكب أطقم طبية وإسعافية بمختلف التخصصات وآليات مدعمة بأحدث التقنيات لرعاية ضيوف الرحمن في المسجد النبوي الداخلية: إتخاذ الإجراءات القانونية ضد ثلاثة أشخاص لاتهامهم بغسل ((50))مليون جنيه ‏الداخلية: ضبط كيانين تعليميين وهميين ضبط (510) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. راجعين من أكل عيشهم صايمين.. أحزان في العياط بسبب حادث الإقليمي المفزع.. صور سلوى خطاب تكتشف تعاطي ابنتها للمخدرات في الحلقة السابعة عشرة من صدفة علاء مرسي لـ«ع المسرح»: الفن الحرام هو اللي يظهر مساوئ بلدي بيع المخدرات في الحي الشعبي.. النيابة تستمع إلى أقوال إمبراطور الكيف بالمرج

”الجميل ” ..يكرم فريق أبشنا لصعوده للممتاز ”ب ” للكرة الطائرة

بني سويف

محمد عبدالحليم
كرم يوسف شعبان الجميل رئيس منطقة بني سويف للكرة الطائرة الفريق الأول للكرة الطائرة بمركز شباب أبشنا ، والحاصل على المركز الثالث في بطولة الجمهورية "ممتاز" "ج" رجال ، والصاعد للدوري الممتاز "ب" رجال موسم ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

حضر التكريم الذي أقيم بمركز شباب أبشنا برئاسة المحاسب جابر السيوي رئيس مركز الشباب والحكم الدولي توني عثمان والكابتن سيد الأمين نقيب الرياضيين ببني سويف ولفيف من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات العامة
وفي كلمته أثنى “الجميل” على الجهد المبذول من الإدارة واللاعبين ومنطقة الكرة الطائرة التي لم تتدخر جهدا ودعما للفريق لتحقيق هذه النتائج، مثمنا على دور رجال منطقة الكرة الطائرة السابقين في ما وصل إليه الفريق ، وأكد على استمرار المسيرة وعدم هدم ما بدأه الآخرون ، ووعد بمواصلة البناء على ما قاموا به.
وأشار" الجميل" ، إلى أن الفريق خاض ١٠ مباريات فاز بها جميعا وتصدر مركز أول المجموعة ، وحصل على الميداليات البورونزية والصعود للدوري الممتاز (ب) الموسم القادم ،مشيرا أن الفريق ضم (٧) لاعبين حصلوا على التفوق الرياضي من طلاب الثانوي العام.
وفي نهاية كلمته أعلن الجميل مفاجأة للجميع حين وعد بتوفير مقر دائم يتم تجهيزه لمنطقة الكرة الطائرة بمحافظة بني سويف بمؤازرة وموافقة الاتحاد المصري للكرة الطائرة .