الأحد 12 مايو 2024 مـ 12:37 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
الأمن العام السعودي يدعو لعدم الاستجابة للإعلانات المضللة بغرض النصب والاحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي التحول في القطاع البيئي في المملكة.. بوادر صياغة مستقبل الحقبة الخضراء تنمية الصادرات السعودية توقع مذكرة انضمام مع جونسون كنترولز العربية لتبريد الحرم المكي وإعادة تأهيل نظام التبريد في الحرم النبوي رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد النبوي تستقبل طلائع حجاج بيت الله الحرام بالهدايا والمصاحف المملكة ترحب بتبنّي الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأغلبية الساحقة قراراً يقرُّ بأن دولة فلسطين مؤهّلة للعضوية الكاملة في المنظمة إصابة عامل جراء سقوطه من أعلى مبنى تحت الإنشاء بالمنصورة مجلس الشيوخ يناقش خطط التوسع في مراكز التنمية الشبابية النائب علاء عابد: التصويت لصالح فلسطين بالحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة تكليل للجهود المصرية تعرف على إيرادات فيلم السرب أمس الجمعة كاظم الساهر يكشف عن موعد حفله في لبنان الزمالك بزيه التقليدي أمام نهضة بركان الأهلي ينهي إجراءات السفر إلى تونس لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

دورى نايل ..بلدية المحلة يحصد نقطة ويتعادل مع زد 3 /3 بـ10 لاعبين.. فيديو

بلدية المحلة
بلدية المحلة

حصد فريق بلدية المحلة نقطة عقب التعادل مع نظيره زد بنتيجة 3/3 في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد القاهرة الدولى ضمن الجولة الثالثة من عمر بطولة الدورى الممتاز ( دورى نايل ) .

تقدم لبلدية المحلة فيبو أكيم في الدقيقة 11 ، وتعادل زيكو لزد في الدقيقة 13، ونجح زيكو في التقدم لزد في الدقيقة 24، ويعود حسام أشرف سريعا ليتعادل لبلدية المحلة في الدقيقة 26، ثم يتقدم شادي حسين مرة أخرى لزد في الدقيقة 44 ، و في أحداث الشوط الثانى تمكن فريق البلدية من أحراز الهدف الثالث من علامة الجزاء في الدقيقة 62 عن طريق الرحمن سمانه .

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد فريق زد للنقطة السابعة محتلا المركز الاول مؤقتا فى ترتيب جدول دورى نايل بينما جاء فريق بلدية المحلة فى المركز السادس برصيد 4 نقاط .

وشهدت أحداث اللقاء طرد ماجد هانى لاعب فريق بلدية المحلة في الدقيقة 51 ليكتمل الفريق المباراة بـ10 لاعبين و ظهروا بشكل جيد أيضا وتمكنوا من إحراز هدف التعادل .

وجاءت أحداث المباراة متكافئة بين لاعبى الفريقين.

وخاض فريق زد بقيادة مجدى عبد العاطى المباراة بتشكيل كالتالي: حراسة المرمى: علي لطفي. خط الدفاع: علي لالا – محمد إسماعيل – محمد سمير – محمد أشرف. خط الوسط: بيتر زيلو - عبد الله مجدي – محمود صابر - مصطفى سعد. الهجوم: – شادي حسين – مصطفى "زيكو". وبينما جاء تشكيل فريق بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الروؤف كالتالي: حراسة المرمى : محمود ماهر. خط الدفاع : أحمد العش - محمد رجب - أحمد رضا - حسام حسن. خط الوسط : يوسف حسن - ماجد هاني - إسلام مرزوق - عبدالرحمن سمان. خط الهجوم : حسام أشرف.