الأحد 26 مايو 2024 مـ 01:33 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

وزير الرياضة يطلق مسيرة للمشي بمحافظات الجمهورية احتفالًا باليوم العالمي للمرأة

مسيرة للمشي في محافظات مصر
مسيرة للمشي في محافظات مصر

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مسيرة للمشي بمحافظات الجمهورية، ضمن مجموعة من الفعاليات الرياضية، والتي شارك فيها 20 ألف مشارك، ونظمتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المديريات.

وتضمنت هذه الفعاليات مسابقات رياضية وترويحية، حيث تم افتتاحها بواسطة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أثناء تفقده معرض سبورتس إكسبو، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من (٧-٩) مارس الجاري، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

Advertisements

مسيرات للمشي في محافظات مصر، فيتو

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أهمية هذه المناسبة، ووجه التحية للمرأة المصرية على دورها الريادي في مختلف المجالات. مشيدًا بمشاركة الفتيات في هذه المسيرة، مؤكدًا حرص الوزارة على دعم المرأة وتمكينها في جميع المجالات.

مسيرات للمشي في محافظات مصر، فيتو

أشار وزير الشباب والرياضة إلى أن هذه الفعاليات هذه تأكيدًا على إيمان وزارة الشباب والرياضة بأهمية دور المرأة في المجتمع، وحرصها على مشاركتها في مختلف الفعاليات والأنشطة، ونشر الوعي بأهمية الرياضة للمرأة ودعمها جسديًا ونفسيًا.

وزير الرياضة يتفقد جناح العربية للتصنيع بمعرض سبورتس إكسبو 2024

من ناحية أخرى، أشاد الدكتور "أشرف صبحى" وزير الشباب والرياضة خلال تفقده جناح الهيئة العربية للتصنيع بمعرض سبورتس إكسبو Sports Expo 2024، بريادة الهيئة في توطين أحدث تكنولوجيات تصنيع الأجهزة والمستلزمات الرياضية، لتلبية احتياجات السوق المحلي والتصدير للدول الأفريقية والعربية والصديقة تحت شعار" صنع في مصر".

معرض سبورتس إكسبو ٢٠٢٤

وتعد المشاركة السنوية في فعاليات المعرض، انطلاقا من ريادة الهيئة العربية للتصنيع، في توطين التكنولوجيا وتعميق التصنيع المحلي للأجهزة الرياضية، حيث حرصت الهيئة العربية للتصنيع برئاسة اللواء أ. ح. مهندس "مختار عبد اللطيف" على المشاركة في فعاليات النسخة الثانية من معرض سبورتس إكسبو ٢٠٢٤، والتي تقام برعاية الدكتور "مصطفى مدبولي"، رئيس مجلس الوزراء، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، خلال الفترة من ٧ إلى ٩ مارس الجاري.

تخفيضات هائلة تصل إلى نسبة ١٠٪

وتشارك الهيئة العربية للتصنيع بجناح مُتميز وتقدم تخفيضات هائلة تصل إلى نسبة ١٠٪، وأيضا نظم التقسيط المتعددة لمدة عام بدون فائدة، وتوفير الضمان لمدة عام وخدمات الصيانة والإصلاح لما بعد البيع.

وخلال فعاليات الافتتاح، تفقد الدكتور "أشرف صبحى" وزير الشباب والرياضة منتجات الهيئة العربية للتصنيع المشاركة، وتتضمن أحدث التقنيات في صناعات أجهزة اللياقة البدنية بمختلف أنواعها وأشكالها وكشافات الملاعب وكشافات إنارة شوارع الأندية الرياضية والدراجات الهوائية والكهربائية وسيارات الإطفاء والإسعاف الكهربائية وعربات الجولف والسكوتر الكهربائي والمضخات الحرارية لحمامات السباحة ومختلف أجهزة اللياقة البدنية لمراكز الشباب وصالات الجيم وأجهزة العلاج الطبيعي، وأجهزة اللياقة متعددة الوظائف التدريبية لذوى الهمم، وكذلك منظومات إنارة المنشأت الرياضية بالطاقة الشمسية وأنظمة التأمين بكاميرات المراقبة من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع.

و

موضوعات متعلقة