الجمعة 14 يونيو 2024 مـ 06:32 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط 13 قضية مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية زواج سلمى أبو ضيف على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز حصيلة إيرادات فيلم شقو أمس اليوم.. عرض فيلم «اللعب مع العيال» بدور العرض السعودية تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية تُعزّز خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة بالجوامع والمساجد في المدينة المنورة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يرأس وفد المملكة في الاجتماع التشاوري بشأن تنسيق مبادرات وجهود السلام في السودان مصدر أمني يكشف تفاصيل سرقة المقابض النحاسية للمنازل والشقق في الدقهلية وزارة الصحة السعودية تُطلق خدمات الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن على مدار الساعة خلال موسم الحج أمن الأسكندرية يستهدف مركبات التوك توك المخالفة بالعجمي القبض على 43 متهما خلال حملة أمنية لضبط متجري المخدرات بالقليوبية

ركلات ترجيح أم وقت إضافي.. ماذا يحدث إذا انتهت مباراة الأهلي والترجي بالتعادل السلبي؟

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والترجي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، المقرر اقامتها على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على ستاد القاهرة الدولي.

ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي والترجي بالتعادل السلبي؟

في حال انتهاء مباراة الأهلي والترجي التونسي بالتعادل السلبي، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة لحسم الفريق المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

فرص تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

يمتلك فريق الأهلي فرصتين فقط خلال مباراته اليوم ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، للتتويج بدوري أبطال إفريقيا، حيث تتمثل الفرصة الأولى في الفوز بأي نتيجة على أبناء باب سويقة.

أما الفرصة الثانية من سيناريوهات تتويج المارد الأحمر باللقب، ستكون في حالة انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، حيث سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة، لتحديد بطل هذه النسخة من البطولة الإفريقية.

بينما حال انتهاء المباراة التعادل إيجابيًا بأي نتيجة، يعني ذلك تتويج الترجي التونسي اللقب، مستفيدًا بقاعدة التسجيل خارج الأرض.

يذكر أن الأهلي توج بلقب بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي مرة واحدة عام 2012، وذلك بعد الفوز بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين، قبل أن يرد الفريق التونسي الثأر عام 2018 ويحسم اللقب أمام الأهلي بالفوز بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.