السبت 20 يوليو 2024 مـ 10:50 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

أمن ستاد القاهرة يرفض دخول جماهير الترجي التونسي لحضور نهائي إفريقيا بدون تذاكر (صور)

جماهير الترجي التونسي
جماهير الترجي التونسي

رفض الأمن المصري المختص بتأمين عملية الدخول والخروج من ستاد القاهرة، السماح لبعض جماهير الترجي التونسي المتواجدة أمام الاستاد بحضور لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا، لعدم حيازاتهم تذاكر لحضور اللقاء المرتقب.

ولقطة عدسات 'أهل مصر' بعض الصور لأعداد غفيرة من الجماهير التونسية المتواجدة خارج محيط ملعب ستاد القاهرة الدولي، في محاولة للدخول بدون تذاكر إلا أن الأمن المصري يمنعهم من ذلك قبل 3 ساعات على انطلاق المباراة.

جماهير الترجي التونسي

جماهير الترجي التونسي

وأكد مراسل 'أهل مصر' من داخل ستاد القاهرة الدولي عن تواجد جماهير الترجي بعدد يصل لـ800 مشجع، حيث يحق للضيوف الدخول بـ2500 تذكرة فقط، في حين تتراوح أعداد الجماهير التونسية خارج الملعب لـ8000 مشجع.

 

تردد القناة المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

 

التردد الرقمي الأرضي UHF32

التردد التماثلي الأرضي UHF9

نايل سات:

التردد 10853

استقطاب أفقي H

ومعدل ترميز 27500

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- محمد هاني.

وسط الملعب: أكرم توفيق- إمام عاشور- مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات- وسام أبو علي- بيرسي تاو.

 

معلق مباراة الأهلي والترجي

 

وتذاع مباراة الأهلي والترجي عبر قناة «بي إن سبورت 6»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة العربية والإفريقية.

ويتولى التونسي عصام الشوالي مسئولية التعليق على أحداث مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على القناة الصوتية الثانية، فيما يأتي علي محمد علي عبر القناة الصوتية الأولى.