الأحد 26 مايو 2024 مـ 03:34 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

صفاء جلال تنضم لأسرة مسلسل المداح وتبدأ تصوير مشاهدها في هذا الموعد

الفنانة صفاء جلال
الفنانة صفاء جلال

أعلنت الفنانة صفاء جلال انضمامها لأسرة مسلسل المداح الجزء الرابع، بطولة الفنان حمادة هلال، حيث أنه المقرر طرح العمل في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وأعربت الفنانة صفاء جلال عن سعادتها، بالانضمام لأسرة المداح، كما قالت في تصريحات صحفية أنها ستبدأ تصوير العمل في منتصف هذا الأسبوع، متمنية النجاح والتوفيق لكل أسرة المسلسل.

ودارت أحداث المسلسل حول صابر ـ حمادة هلال، الذي يدخل في صراعًا جديدًا مع الجن، ويبدأ يحاول خلال العمل التخلص منه، دون أن يقع أن خطر على أسرته، ويتم ذلك في إطار الدراما والتشويق.

وضم العمل عدد من الفنانين أبرزهم: هبه مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، محمد عز، أحمد ماهر حنان سليمان، لوسي والعمل من إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال.

ومن جانب أخرى، تعد آخر أعمال صفاء جلال مشاركتها في مسلسل ورق التوت، الذي تدور أحداثه في مكان واحد، وهو الأكاديمية الفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة ولمدة 9 أشھر، حيث يواجه كل الأبطال ما لم يتوقعه، ويكتشف الخلفيات الاجتماعية لكل منهم.

ضم العمل عدد الفنانين أبرزهم الفنان شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، طارق عبيد، خالد أنور، أية سليم، مصطفى منصور، سماء إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فوزي عبد الرحيم، وإخراج حسام علي.